غرفة تجارة بغداد والكهرباء.. ناقشا شمول شارع الرشيد بنظام الخصخصة

غرفة تجارة بغداد والكهرباء.. ناقشا شمول شارع الرشيد بنظام الخصخصة 
⭕️غرفة تجارة بغداد – خاص
 تدارست غرفة تجارة بغداد ووزارة الكهرباء بحضور النائبة انسجام الغراوي ومستشارة الغرفة مهى العبيدي سبل التعاون المشترك لخدمة الاسرة التجارية.
 ونقل بيان للغرفة عن رئيسها فراس الحمداني قوله ان اجتماعاً مطول جمعه مع وزير الكهرباء ماجد مهدي ناقش خلاله  عدة امور مهمة تهم الاسرة التجارية ومنها شمول شارع الرشيد والمناطق المجاورة بنظام الخصخصة، واعتماد هوية الغرفة فيما يخص الامور المتعلقة بالوزارة، لافتاً الى ان هذه الحركة الدؤوبة تأتي لخدمة المراكز التجارية وتوفير بيئة مناسبة لعملها دون اي تعقيد. 
 واشار الى ان الاسواق المحلية تحتاج الى الكثير من الاهتمام، ومن واجبات الغرفة العمل على تذليل جميع التحديات التي تواجه الاسرة التجارية، وفعلاً فرق الغرفة تعمل باكثر من اتجاه خدمةً للصالح العام واحياناً يمتد العمل الى 24 ساعة وهذا قل نظيره في جميع المؤسسات.   بدوره اثنى وزير الكهرباء ماجد مهدي على دور الغرفة البارز خلال الفترة الماضية والحفاظ على الاسواق المحلية من اي تأثير رغم جملى التحديات التي شهدتها البلاد والعالم بسبب جائحة “كورونا”.
▪️▪️▪️▪️صور اعلام وزارة الكهرباء▪️▪️▪️▪️
🔻 كن اول من يحصل على اخر اخبار غرفة تجارة بغداد عبر قناة التلكرام الرسمية للغرفة:‏⭕️Telegram:‏https://t.me/Bcc_iq▪️▪️▪️▪️⭕️ المكتب الإعلامي لغرفة تجارة بغداد