الحمداني ودرجال يبحثان رعاية مراكز الموهبة واسناد العمل المشترك

 
🖊 استقبل معالي وزير الشباب والرياضة الكابتن عدنان درجال رئيس #غرفة_تجارة_بغداد السيد فراس الحمداني في مقر الوزارة وبحضور النائب الأول لرئيس الغرفة السيد حكمت الدقاق وأعضاء مجلس إدارة الغرفة السيد علاء النوري والسيد دريد الغريري ومستشارة رئيس الغرفة مهى العبيدي والوفد المرافق له.
🖊  وذكر بيان للغرفة عن رئيسها فراس الحمداني: ان لقاءاً جرى مع وزير الشباب والرياضة الكابتن عدنان درجال للتباحث حول جملة من المقترحات ورعاية مراكز الموهبة واسناد العمل المشترك بين الغرفة والوزارة .
🖊 واكد الحمداني : ان ورقة عمل قدمت لدرجال تضمنت انشاء نادي رياضي للأسرة التجارية ويكون بالمواصفات المعتمدة من قبل الوزارة وضمن حدود محافظة بغداد.
🖊  وأضاف الحمداني:  كذلك تمت مناقشة اعتماد الاسرة التجارية من الهيئة العامة للغرفة في تجهيز الوزارة بجميع احتياجاتها من خلال الغرفة حيث ستقوم بترشيح التجار والشركات الرصينة, وايضاً اعلام الغرفة بالمناقصات المعلنة من قبل الوزارة لغرض تعميمها على الاخوة التجار والمشاركة فيها.
🖊  وبحث اللقاء الية رعاية مراكز الموهبة التابعة للوزارة، وتم الاتفاق على ان يتم رعاية مراكز الموهبة مع ضرورة العمل على هيكلية بناء الشباب وفق الخطط الاستراتيجية المعمول بها عالمياً فضلا عن اقامة ورش للشباب من خلال عرض سيرة نجاح الشباب لتشجيعهم في الدخول بسوق العمل والتجارة.
🖊 ومن جانبه رحب درجال بمقترح الحمداني لتأسيس نادي التجار الرياضي وجعله حلقة وصل بين غرفة تجارة بغداد و وزارة الشباب  والرياضة والعمل عليه وفق نظام اداري شامل ، كما تمت مناقشة موضوع ريادة الاعمال ومعالجة مؤسسات الدولة لموضوع البطالة ورسم خطة واضحة للمستقبل من اجل النهوض بالقطاعين الشبابي والرياضي.
▪️▪️▪️▪️🔻 كن اول من يحصل على اخر اخبار غرفة تجارة بغداد عبر قناة التلكرام الرسمية للغرفة:⭕Telegram:https://t.me/Bcc_iq▪️▪️▪️▪️⭕ المكتب الإعلامي لغرفة تجارة بغداد21/10/2020–